حصرياً النسخة الأحدث Windows 10 Pro X64 Build 14393.1537 Aug 2017 بتحديثات أغسطس 2017 بطرح مميز .
حصرياً أحدث إصدار من حزمة فلاتر الفيديو المذهلة Trapcode Suite 14.0.0 بالطرح المميز للبوابة .
حصرياً عملاق تحرير وتحويل الميديا الرائع CyberLink Media Suite 15 Ultimate بالطرح المميز للبوابة .
اضف رد
المشاهدات 521 | الردود 2 | مشاركة عبر :
  1. اسلام عبده New Member

اسلام عبده
    إنضم إلينا في:
    ‏2 يوليو 2014
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    نقاط الجائزة:
    0
    السلام عليكم اخى ميدو اعتزر عن موضوع نقل الروابط ولكن انا وضعت روابط تورنت خاص بيا
    انا من جهازى وعرضت روابط مباشرة لانى للاسف عندى افلام وثائقية كتيير بس المشكلة ان النت ضعيف عندى ومش بقدر ارفعها على المباشر ولو عايز تساعددنى مش مشكلة ودى للافلام الوثائقية اللى عندى واتمنى انك تكون فهمت قصدى والله انا اتمنى ان افيد البوابة لانى بصراحة استفدت كتيير واتمنى ان افيد وشكرا لك مرة اخر اخى ميدو ​

آخر تعديل: ‏26 سبتمبر 2014
  2. MEDO3ABED Administrator طاقم الإدارة

MEDO3ABED
    إنضم إلينا في:
    ‏6 أغسطس 2013
    الإعجابات المتلقاة:
    617
    نقاط الجائزة:
    113
    رد: السلام عليكم بخصوص نقل الروابط

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخى الكريم اسلام وشكرا جزيلا لشعورك تجاه الموقع ولم يحدث اى شىء اخى الكريم وبالنسبة للافلام فقط اخى انتظر وشاهد ما سيقدمه اخونا بشير فربما هذه الافلام سيتم رفعها منه بروابط مباشرة وبالنسبة لروابط التورنت فهى بطيئة جدا فى التحميل ولكن يمكنك المشاركة عبر الرفع على سيرفر مباشر مثل gulfup افضل حتى تكون السرعة جيدة للتحميل وشكرا جزيلا لك مرة اخرى وانت بين اخوانك تماما ولم يحدث اى شىء مرة ثانية .

3. اسلام عبده New Member

اسلام عبده
    إنضم إلينا في:
    ‏2 يوليو 2014
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    نقاط الجائزة:
    0
    رد: السلام عليكم بخصوص نقل الروابط

شكرا لك اخى محمد على هذا الشعور الجميل باذن الله ساحاول باقصى جهدى
    ان ارفع على سيرفر الخليج وشكرا لك مرة اخرى اخى احمد والله ويعلم الله انى متاخر فى الرفع بسبب الانرنت فقط لكن غير كده ان لا اتاخر ابدا على هذا البوابة لانى استفدت كتييررر
    وشكرا لك اخى احمد مرة اخرى ​

مشاركة هذه الصفحة

الاعضاء الذين يشاهدون محتوى الموضوع(عضو: 0, زائر: 0)